Thursday 7 November 2013

Tech Thursday: Sony Xperia Z1

HOlla Peeps,

Dah lama rasanya tak buat Tech Thursday. Kalini mau share mengenai Sony Xperia Z1 sebab tertarik dengan powernya smartphone ni.

Tak dinafikan, den memang suka dengan model dari Sony kerana kekemasan designnya. Den sampai sekarang masih memiliki Xperia Arc dan mana tahu, ada rezeki, boleh switch ke Xperia Z1 hehe :D

Hasil google, jumpa specs Xperia Z1 ini di androidandme

Nampak tak tahap phone ni? Not bad kan?

Dan korang tahu juga keupayaan luarbiasa phone ini, iaitu ia kalis air!

Hasil google, jumpa gambar Xperia Z1 di uji tahap kalis air di thegadgetmasters.com

Pada yang minat gadjet, jangan lupa ke store Sony berdekatan dan usya gadget ohsem ini

Till then, Adiós peeps ;)

-zuan-
p.s: ada sesiapa mahu sponser phone in? hehe 


click ads to show your support (",)

15 comments:

  1. sony mmg best! saya pakai live with walkman, kecil tapi power...

    ReplyDelete
  2. smart ni...tp harga pun mesti smart...sony ni kalis rindu (lagu elyana) tak? Ops sori bergurau pagi skejap.

    ReplyDelete
  3. sony punya phone design dia elegan
    n dia punya apps mcm cam sound pun bagus
    kite still pki sony z610i (bkn smartphone) pun mmg tahan sampai skrg
    produk sony mmg byk lasak
    tp z1 ni mahal -_-

    ReplyDelete
  4. tahun depan la angkat satu sony ultra. macam best aja

    ReplyDelete
  5. Anonymous8/9/22 18:07

    يتميز قطاع التعبئة والتغليف بسرعه العائد علي الاستثمار وتقدم شركة ماسترتك الرائدة في صناعة ماكينات التعبئة والتغليف افضل ماكينات تعبئة بودر نصف اوتوماتيك حيث انه يتم تصنيع المكن من الفولاذ المتين وتتميز الماكينة بكونها متعددة الاستخدام فيمكن تعبئة مختلف انواع البودر مثل البهارات والتوابل والدقيق ، ولن تحمل هم تكاليف الصيانة لانك ستحصل علي ضمان صيانة دوري من شركة ماسترتك.

    ReplyDelete
  6. من الممكن أن يصاب مريض السكري ب غرغرينا القدم السكري حيث أنها أحد مضاعفات مرض السكري من النوع الأول والنوع الثاني وقد تؤثر على أصابع القدم والأطراف، فيقوم الدكتور محمود ناصر اشطر دكتور قدم سكري ب علاج الغرغرينا بدون بتر من خلال قتل البكتريا والميكروبات الضارة واعادة تنشيط الدورة الدموية في القدم.

    ReplyDelete
  7. يقدم مركز الدكتور أحمد عبد السلام أرخص تكلفة عملية الفتق بالمنظار والجميع يعرف جيدا أن هذا المركز يعتبر من أكبر المراكز في مصر المتخصصة والمجهزة علي أعلي مستوي , ويشتهر بأفضل طاقم تمريض علي مستوي الجمهورية أي يمكنك الاطمئنان علي صحتك فيه.

    ReplyDelete
  8. To all the residents of Sheikh Zayed, you have the opportunity to deal with Amr Helmy Company, the best kitchen companies in sheikh zayed, as it offers the best kitchen designs in Egypt, due to its reliance on the best engineers

    ReplyDelete
  9. اذا كنت تعاني من الفئران في منزلك عليك ان تستعين بالمركز الالماني كبري شركات مكافحة الفئران في مصر الشركة تستطيع رصد اماكن تواجد الفئران ومن ثم القضاء عليها من منابعها ومنع عودتها للمكان من جديد

    ReplyDelete
  10. شركة انجزني تعتبر من أحسن شركات نقل الاثاث في مصر ويوجد بها مزايا كثيرة تجعلك تعجب لها جدًا وتتمثل في ما يلي:
    • بها عدد ضخم من العمال الذين يعملون بجد.
    • تضم كمية كبيرة من السيارات الجديدة التي تكون سريعة ومتينة.

    ReplyDelete
  11. تعد عبوات pet بلاستيك من اهم العبوات البلاستيكيه واختصار رمز pet يعبر عن مادة البولي ايثيلين التي تتمتع بالخصائص التي تجعلها اكثر المواد استخداماً في عبوات المواد الغذائية مثل العصائر او المشروبات، المياة المعدنية، الادوية الطبية

    ReplyDelete
  12. تُعدشيش حصيرة حماية واحدة من الأنواع الأكثر شهرة، حيث تصنع هذه الأنواع من أغصان النخيل وجهة الرأس، ولذلك فإنها تعطي الظل لمدة طويلة، وتتحمل أيضًا التعرض للعوامل الجوية. وتتوفر هذه الأنواع في قرى عيد المصري والدلتا والدول المجاورة لمصر، مثل السودان واليمن والإمارات وغيرها.

    ReplyDelete
  13. تقوم شركة ميمي معروف بتركيب سقالات معدنية في مصر عن طريق تجهيز قاعدة السقالة: يجب إعداد قاعدة صلبة لتثبيت أرجل السقالة. يمكن استخدام قواعد خرسانية أو قواعد معدنية كذلك يتم تجميع الأطراف: يتم تجميع الأطراف باستخدام المشابك والبراغي والصواميل لتشكيل هيكل السقالة. يجب التأكد من ربط جميع المكونات بإحكام وفقًا لتصميم السقالة.

    ReplyDelete
  14. Anonymous25/9/23 21:14

    شركة ناسكوتريد تبرز كواحدة من أفضل مصانع يونيفورم الشركات في مصر، حيث تتميز بالجودة العالية والمواد الممتازة في تصنيع يونيفورم شركات. بفضل خبرتها واهتمامها بأدق التفاصيل، تقدم الشركة منتجات مخصصة تلبي تمامًا احتياجات ومتطلبات عملائها. تسعى ناسكوتريد دائمًا لتقديم أعلى مستويات الراحة والأناقة للموظفين من خلال يونيفورماتها المميزة.

    ReplyDelete
  15. Anonymous25/9/23 22:38

    الدكتور أحمد السبكي يعتبر واحدًا من أفضل أطباء تكميم المعدة في مصر. يمتاز الدكتور السبكي بسمعة ممتازة وخبرة طويلة في هذا المجال الطبي. إنه يقدم خدماته بأعلى مستوى من الاحترافية والتميز، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن عملية تكميم المعدة بأفضل الأسعار. بفضل جودة خدماته وتفانيه في العناية بمرضاه، يمكن للمرضى الاعتماد على الدكتور السبكي لتحقيق نتائج ممتازة في عملية تخفيف الوزن بأسعار مناسبة وميسرة.

    ReplyDelete

Every comment worth a thousand thanks.. :)

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...